9201 West Sunset Blvd. Suite M130
Los Angeles, CA 90069

310.276.6800

logo

310.276.6800

BOOK AN APPOINTMENT
Menu

جراحة تجميل الأنف: قم بتجربة الإختلاف

Book a consultation now

جراحة تجميل الأنف: قم بتجربة الإختلاف

إذا كنت تفكر فى عملية تجميل للأنف أو تغيير ملامحها لأول مرة ، فلقد أتيت للمكان السليم لذلك. فريق الجراحة الفريد لدينا يتكون من اثنان من أطباء الجراحة و هما دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر اللذان يقومان بعلاج المرضى القادمين من أوروبا و الشرق الأوسط إلى لوس انجلوس للجمع بين قضاء العطلة والقيام بجراحة الأنف بمستوى عالمى. فى Profiles Beverly Hills، نحن نهتم بشغف بتجميل الأنف وجعل جراحة تجميل الأنف محل اهتمام فى نشاط جراحة التجميل بالوجه.
وها هي بعض الأسباب التي ستدفعك لإختيارنا:

CareCredit

Find out if you qualify
for financing

Pay for your facial
procedure over time

Apply Now
اثنان من أطباء الجراحة أفضل من طبيب جراحة واحد.

إن خبراء تجميل الأنف، دكتور سوليمانزديه و إن خبراء تجميل الأنف، دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر يقومان معاً بأداء جميع العمليات الجراحية، وهذه تعتبر
أحد الفوائد التى ينتج عنها نتائج رائعة.

قوم بتوفير الخدمات الإستقبالية.

لجميع المرضى الدوليين مثل حجز الفنادق وتوفير سيارة للتوصيل والمناقشة عبر فيديو على الإنترنت وأكثر من ذلك. لكى تعرف المزيد عن خدماتنا الإستقبالية، اضغط هنا.

نحن نقف وراء عملنا.

سوف يقوم دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر بعمل كل شىء ممكن حتى يتأكدوا من أن أول عملية جراحية لك معنا لجراحة الأنف سوف تكون الأخيرة أيضاً. إن معدل إعادة العمليات عندنا من أقل المعدلات التى سوف تجدها فى أى مكان فى العالم. فى الحقيقة، نحن واثقون جداً فى أننا نستطيع تحقيق أهدافك حيث بإمكاننا تقديم ضمان لك. إذا وجدنا أن إعادة إجراء العملية ستكون مفيدة، فسوف نقوم بعمل ذلك بدون وجود أى تكلفة عليك.

نتائجنا تتحدث عن نفسها.

سوف تكتشف من خلال صورة صفحتنا والعديد من الصور المتاحة فى المكتب للمرضى بعد أداء العملية الجراحية مدى الجمال الطبيعى الذى يبدو فى ملامح الأنف. سوف تدرك لماذا يسعى إلينا دائماً أطباء الجراحة الأخرين لمراجعة عملهم و أيضاً عمليات تجميل الأنف الخاصة بهم. فمن الطبيعى، أن تؤدى هذه النتائج الرائعة المتكررة إلى جذب المرضى لتجميل ملامحهم من جميع أنحاء العالم.

نحن ننظم لك إجراءاتك.

نحن فخورين بأن نقول انه لا يوجد شىء مثل “ملامح” الأنف. توجد نقاشات مكثفة لمواجهة مخاوفك ومعرفة رغباتك. سوف يقوم دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر بعمل معك خطة لجمالك.

نحن نهتم.

يبدأ التزامنا معك منذ زيارتك الأولى لنا. سوف نأخذ الوقت الكافى الذى تحتاجه مع التصوير بالكمبيوتر لفهم النتيجة التى تريد الحصول عليها، وللإجابة على أسئلتك، ولكى نتأكد من أنك تشعر بالراحة التامة. أثناء العملية الجراحية؛ نقوم بتقليل الوقت الذى تشعر فيه بالتعب وعدم الراحة عن طريق علاج الأنسجة الخاصة بك بشكل دقيق، والحفاظ على أقل حد ممكن لحدوث التورمات والكدمات. لذلك، فإن المرضى الذين يتم متابعتهم يقولون لنا باستمرار أن
تجربتهم فى تجميل الوجه كانت تشبه عالم مختلف تماماً مقارنة بالجراحة السابقة لهم.

نمتلك الإبداع.

إن أطباء جراحة تجميل الوجه أساتذة ومبدعين فى أحدث التقنيات المتاحة التى أثبتت دقتها وصلابتها. ونهتم أيضاً بقدر الإمكان بالتنفس الصحى والمظهر الجيد. فى عمليات تجميل الوجه، تستطيع التأكد من أن ارتياحك مع أنفك الجديدة الجميلة سوف يستمر مدى الحياة.

التجربة & الخبرة

فى Profiles Beverly Hills، يقوم دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر بالتدريب بشكل منفصل مع خبراء عملية تجميل الأنف فى العالم وإعادة اجراء عملية تجميل الأنف، وسنوات الخبرة المشتركة بينهما تجعل المريض يضمن أن النتائج المذهلة التى يحصل عليها سوف تستمر عبر الزمن. فهم يعرفون ما يصلح وما لا يصلح، وسوف يقومون فقط بإستخدام التقنيات التى ينتج عنها نتائج متوقعة ومستقرة وثابتة مدى الحياة.

لسنا فقط نملك أطباء مشهورين ويدرسون على أحدث التقنيات فى جراحة تجميل الأنف وإعادة جراحة تجميل الأنف، ولكن أيضاً أطباء تجمع بين المعرفة والمهارة الفنية اللازمة لتحقيق أهدافك. فى الحقيقة، هم المرجع لأطباء جراحة تجميل الأنف.

الرعاية & الراحة

تقع Profiles Beverly Hills فى لوس انجلوس فى كاليفورنيا، وفيها نقوم بالتعامل مع كل مريض جراحة تجميل الأنف كأنه المريض الوحيد لدينا. هذا يعنى أن تتأكد أننا سوف نسمع لك عندما تتحدث ونجيب على أسئلتك عندما تسأل وكذلك وضع خطة منظمة للعملية حق مكفول لك. ومن ثم، سوف يقوم كلا الطبيبين بتطبيق خبراتهم لجعل أهدافك حقيقة. وسوف نكون حاضرين بعد العملية وتستطيع أن تقابل الأطباء فى كل زيارة لك بعد العملية الجراحية حتى تتأكد من أنك حصلت على النتائج المرغوبة.

ضمان الحد الأدنى من وقت التعب يأتى عن طريق الحرص الشديد والدقة أثناء العملية الجراحية. فنحن نأخذ الوقت الكافى للعملية وأيضاً نهتم بشدة بأنفك. يطلب العديد من المرضى مسكنات للألم بعد عملية تجميل الأنف. ولكن لأن نسبة وجود الكدمات والتورمات قليلة عندنا فهذا يعنى أنك سوف تعود طبيعى فى زمن قصير جداً وتبدو جيداً أمام الناس.

التخصص & الإلتزام

ليس كالعديد من أطباء الجراحة، نحن لا نتخذ أسلوب ” قطع الكعك ” فى عملية تجميل الأنف. لأن أطباء الجراحة لدينا يملكون خبرة واسعة، فإنهم يختارون أفضل الأدوات التى تناسب حالتك. لذلك، لا يوجد مثيل ل”ملامح الأنف”. إننا نبدأ بمعرفة رؤيتك لأنفك الجديدة ونعمل على جعل التقنيات لدينا ملائمة لتحقق رؤيتك. وتكون النتيجة هى أنف جميلة ومتوازنة تماماً مع ملامح وجهك.

المرشحين لعملية تجميل الأنف

نحن نؤمن بشىء واحد واضح: لا يوجد شىء له تأثير على شكل الشخص أكبر من شكل وحجم الأنف. لأن الأنف هى السمة المميزة للوجه، فإن أى تغير طفيف فيها يمكن أن يحسن مظهرك كثيراً.

يعتبر دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر أطباء معتمدين فى جراحة تجميل الأنف، يقدمون لك أعلى مستوى من التدريب و التجربة. فهم يفهمون جيداً أن التواصل الجيد شىء أساسى فى التخطيط لعملية تجميل الأنف الخاصة بك. إن سماكة الجلد، و الأصول العرقية، والعمر هى عوامل هامة تؤخذ فى الإعتبار عند مناقشة دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر قبل العملية. لقد تم تصميم موقع Profiles Beverly Hills لكى يمنحك حرية الإختيار فى قراءة الروابط التي تتناول مخاوفك على وجه التحديد.

Read More

عملية تجميل الأنف الحديثة: كل ما تحتاج أن تعرفه لفهم جراحتك

فهم إجراءات عملية تجميل الأنف

يعرف جيداً دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنرأنهم مثاليين فى الناحية الفنية، ولكن إذا تحقق فهذا لا يعتبر أنك ستكون جميلاً لأنه يوضع فى الإعتبار فشل العملية الجراحية. لذلك بدلاً من المناقشة فى الأنف “المثالية”، فهم يدركون أنه يجب أن تتم المناقشة معك فى ماهي رغباتك بدلاً من مناقشة الأفكار المسبقة عن الجمال الذى سيحدث لك.

اليوم، أصبح التصوير بالكمبيوتر وسيلة مساعدة هائلة فى الحوار بينك وبين الجراحين الخاصين بك. عن طريق استخدام نظام التصوير فى مكتبنا فى لوس انجلوس، يستطيع دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنرالتعرف بوضوح على عدم التماثل الحالى وعدم انتظام الشكل، وسوف يقومون بعرض وجهة نظرهم لما يمكن عمله لتحقيق التوازن بين أنفك وملامح وجهك الأخرى.

خلال عمليات التقييم قبل الجراحة، سوف يقوم دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنربالإستماع بعناية لك عندما تعبر عن مخاوفك، ليس فقط فيما يتعلق بما تريد تغييره، بل أيضاً ماتريده ثابت كما هو لا يتغير. وبعبارة آخرى؛ اكتشاف كل ما يوجد برأسك من أفكار لجمالك هو أمر أساسى فى التخطيط لأداء عمليتك الجراحية. ولهذا السبب، نحن لا نتعجل فى إنهاء النقاش معك. فسوف تجد المناخ الذى يشعرك بالراحة ويساعدك على إتخاذ القرار المناسب والأفضل لك.

الهيكل الرئيسى لأنفك

ولأن دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر يعلمان جيداً أن عملية تجميل الأنف ومراجعة عملية تجميل الأنف أيضاً أمر أساسى لجمال أنفك والتأكد من قيامها بوظيفتها بشكل طبيعى. وبعبارة أخرى؛ نحن نعلم جيداً أنه لا يمكن أن نمنحك أنف جميلة و جذابة وأنت لا تستطيع التنفس بها.

عندما تأتى إلى Profiles Beverly Hills ، سوف تجد أننا نستخدم فقط التقنيات الجراحية التى أثبتت كفاءتها والتى سوف تحقق الجمال المرغوب فيه. إن خبرتنا تجعل أطباء جراحة التجميل فى لوس انجلوس قادرين على تشكيل أنفك بالشكل المرغوب فيه بدون أن يتسبب ذلك فى أى مشاكل فى التنفس.

جراحة تحسين التنفس بالأنف

إذا كنت تعانى من صعوبة التنفس بالأنف، فمن المهم أن تطلب من الدكتورالقيام بتقييم شامل. إن انسداد الأنف أمر معقد والذى يؤدى إهماله إلى ” حساسية الجيوب الأنفية ” أو ” انحراف الحاجز “.

غالباً، يجد أطباءنا فى لوس انجلوس أن التشخيص السابق للمرضى بخصوص مشاكل التنفس لا يأخذ جميع الاستنتاجات فى الحسبان. فى الحقيقة، وتشير التقارير إلى أن %20 – %30 من المرضى الذين خضعوا لعملية تصحيح الحاجز الأنفى لم يتم تصحيح أعراض التنفس لديهم بشكل سليم. وجود هذه المشكلة المعقدة هو أحد أسباب دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر فى تكريس جهدهم فى التدريب و الأبحاث للوصول إلى التشخيص السليم والعلاج من هذه المشاكل.

جراحة طرف الأنف- يريد أغلب المرضى أنف أصغر

يريد العديد من المرضى جراحة تجميل الأنف لأنهم غير سعداء بمساحة عرض طرف أنفهم ( كيف يكون الشكل البصلى لها ) مسافة خروج الأنف من الوجه ( مدى بروز طرف الأنف ). وهذا يفهمه جيداً دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر، حيث يوجد العديد من تقنيات تجميل طرف الأنف تشتمل على تعديل غضاريف الأنف، مع مرور الوقت تتسبب تقنيات محددة فى تضييق زائد أو عدم تماثل فى طرف الأنف مع أو بدون إختلال الوظيفة الأنفية. بالإضافة إلى ذلك، هم يعرفون جيداً أن أحد الأسباب الرئيسية لوجود العديد من المرضى الذين يرغبون فى إعادة جراحة تجميل الأنف هو أن أول طبيب جراح لم يكن يعرف كيف يقوم بتصغير طرف الأنف بشكل آمن.

ولأن معظم المرضى يرغبون فى أنف صغيرة، أطباؤنا فى لوس انجلوس بحثوا فى نطاق واسع عن التقنيات الآمنة والفعالة فى تحقيق هذا الهدف. لدينا تقنيات تعتمد فى المقام الأول على التحكم الدقيق فى موضع الخياطة و فى التوتر لعمل أنف طبيعية المظهر ذات شكل ثابت و مستقر لطرفها. بعض التقنيات الأخرى التى تستخدم فى تعديل الغضروف دائماً تحتفظ بقوة الغضروف لضمان الشفاء المطلوب. لذلك إذا كنت تفكر فى تجميل أنفك، فإن تقنياتنا الحديثة سوف تمنحك أنف صغيرة كما تريد.

تحديب الأنف

يعد تقليل تحدب الأنف أحد أكثر العمليات الشائعة فى جراحة تجميل الأنف. إن المواقع الإلكترونية الجراحية مليئة بصور المرضى، عادة فى شكل الوجه يوجد تقليل فى تحدب الأنف. فى حين أنها تبدو مثيرة، فهذا التقليل المدهش قى تحدب الأنف هو أبسط الأشياء نسبياً التى يتم إنجازها فى جراحة تجميل الأنف. عند تقييم نتائج الجراح، على سبيل المثال: رؤية مشاهد متعددة الجوانب للحصول على أفضل منظور من جميع النتائج. فى الحياة؛ ما يبدو جيداً من وجهة نظر واحدة قد يبدو على العكس تماماً من زاوية آخرى. فى Profiles Beverly Hills، دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر متخصصون فى إزالة التجاعيد الغير مرغوب فيها بحيث تبدو طبيعية تماماً.

جراحة تجميل الأنف للرجال

إن أنف الرجال تتميز بأن لديها طبقة جلد سميكة وعظمة قوية ومستقيمة. فيما يتعلق بجراحة تجميل الأنف للرجال، لقد تعلم دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر الدروس التى تتعلق بجمال الذكور عن طريق الاستماع إلى شكاوى المرضى القادمين لإعادة جراحة تجميل الأنف السابقة التى قاموا بها فى مكان آخر.

بشكل خاص، تتم جراحة تجميل الأنف للرجال عندما يوجد استطالة فى هيكل الأنف، و استدارة فى طرف الأنف ( أطراف الأنف المرتفعة أكثر من اللازم )، والضيق الزائد فى المظهر الأمامى، أو الأنف القصيرة جداً. ولذلك، يقوم دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر بمعالجة الرجل المريض للحفاظ على جمال ” الشكل الذكرى للأنف “.

الأنف الإيرانية والشرق أوسطية و والمرتبطة بأهل بلاد البحر الأبيض المتوسط

غالباً، يجد دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر أن المرضى الإيرانين، و مرضى الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط لديهم أنوف كبيرة، إما بسبب فتحة الأنف الكبيرة أو زيادة تحدب الأنف. وعند هؤلاء المرضى يكون طرف الأنف كبير أيضاً. أحياناً المرضى الإيرانين و مرضى الشرق الأوسط لديهم أنوف تتميز بشكل عام بالإفتقار إلى شكل طرف الأنف المناسب مقارنة بالأنف القوقازية. هذه الأنف تحتاج إلى معايير مختلفة لتحقيق الجمال المرغوب. سوف يناقش دكتور سوليمانزديه ودكتور ليتنر أهمية سمك الجلد وفائدته وتأثيره على الصعوبات التى تنشأ عن الجلد الكثيف، غالباً يوجد الجلد السميك فى مرضى بلاد البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. وسوف يخبروكم عن لماذا هم قادرين على الحصول على الأنف الجميلة الطبيعية التى تريدها بدون أن تتسبب فى الشكل المسحوب أو الطويل للأنف الذى تراه فى كثير من الأحيان.

أنف الأمريكيين ذو الأصل الأفريقى

على مر السنين وجدنا أن لدينا العديد من المرضى الأمريكين من أصول أفريقية الذين يرغبون فى جراحة تجميل الأنف يشعرون بأن أنفهم واسعة جدأ ” كبيرة جداً ” ولا تتناسب مع وجههم. لذلك، تستطيع أن تتخيل كم هو ضرورى أن نشرح لهم أن جراحة تجميل الأنف تجعل أنفهم تبدو أصغر.

وبطريقة أخرى لفهم هذا ترى أنه لكى يتم تعديل الأنف الواسعة و القصيرة جداً، من المهم زيادة هيكل مقدمة الأنف ليس فقط من أجل توفير الدعم الكافى ولكن أيضاً لإعطاء شكل جميل ومناسب لطرف الأنف. والنتيجة لذلك تكون أنف رفيعة وجميلة.

جراحة تجميل الأنف لأصحاب الأصول الأسبانية

كما هو الحال مع المرضى الأميركيين من أصول إفريقية، الشكل السىء لطرف الأنف يمثل أحد التحديات فى جراحة تجميل أنف الأصول الأسبانية. فى الواقع أننا وجدنا أن معظم المرضى الأسبانيين لديهم:

  • طبقة جلدية سميكة
  • طرف الأنف القصير والأقل اتساعاً
  • تحدب أنفى

بواسطة وجود الدعم الفنى، نحن قادرين على جعل شكل الأنف أكثر جمالاً و أن تصبح الأنف أصغر.

الأنف الآسيوية

ربما يكون جسر الأنف المنخفض من أشهر المؤشرات الجراحية الشائعة لجراحة تجميل الأنف فى المرضى الآسيويين. ومع ذلك، على العكس من العديد من الجراحين الذين يستخدمون زرع السيليكون الغير طبيعى، فنحن نستفيد من الغضروف الطبيعى لبناء جسر الأنف وإعطاء طرف الأنف مظهر جميل. والنتيجة لذلك هو المظهر الطبيعى الذى يستمر للأبد.

جراحة تجميل الأنف للمتقدمين فى السن

ريد العديد من المرضى المتقدمين فى السن ” دائماً القيام بشىء ما ” ولديهم الدافع الآن لإجراء جراحة تجميل الأنف الثانوية لعدة أسباب متنوعة بما فى ذلك: الارتياح المادى، الصدمات الأنفية، التغيرات الغير مرغوب فيها، أو رؤية أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة قاموا بجراحات ناجحة. بشكل عام؛ يسعى المرضى كبار السن فى تحسين التغيرات الناتجة عن الشيخوخة. من خلال الحفاظ على التغيرات الطفيفة، فنحن قادرين على إيجاد الشكل الطبيعى الذى يضفى على الوجه الحيوية والنشاط.

علاج الأنوف المكسورة والملتوية

فى العديد من الطرق، يعتبر تعديل الأنف الملتوية الخطوة الأخيرة فى جراحة تجميل الأنف. إنه التحدى لكبار الجراحين لإزالة التشوهات المختلفة الحالية عن طريق فهم تفاصيل كلاً من جراحة تجميل الأنف وإعادة بناء وظيفتها. تمنحك جراحة الأنف الجمال الأمثل فى هذه الحالات لأنها ليست فقط تجعل أنفك تبدو مستقيمة بل أيضاً يتم إعادة الهيكل الأساسى لها كما كانت قبل الإصابة. هذا النهج المتوازن يسمح لنا بالتخلص من كل المخاوف المتعلقة بالتجميل حيث أنه يتم الحفاظ على أداء وظيفة الأنف على المدى البعيد.

الجراحة التجميلية: جراحة لهؤلاء الذين يرغبون فى تعديلات بسيطة

الجراحات التجميلية هى وسائل تجميل اختيارية للمرضى الذين يرغبون فى تحسينات رقيقة. فى كثير من الأحيان يخبرهم أصدقاءهم أو أحد أفراد العائلة أنهم لا يحتاجون لهذه الجراحات على الإطلاق. ومع ذلك بعض التشوهات البسيطة تتسبب فى فقدان عمل لعارضى الأزياء أو الممثلين ويتسبب فى قلق حقيقى للأشخاص الأخرين. الهدف من هذه الجراحة هو أن تحصل على أنف جذابة ولكن تكون قريبة للطبيعية أيضاً. فى هذه الحالات نقوم بعمل تغيرات طفيفة التى تستلزم فهمنا الدقيق لجمال الوجه والتحكم بمهارة فى العملية الجراحية.

تصغير قاعدة جانبى الأنف: علاج فتحات الأنف الواسعة جداً

الشكوى من فتحات الأنف “الواسعة جداً” هى مشكلة يعانى منها الكثير من المرضى وخصوصاً فى مجموعات عرقية معينة. إن جراحة “تضييق الأنف” تمثل مجموعة من الصعوبات. يكون من الملاحظ وجود شقوق خارجية، خاصة إذا كانت مصممة بشكل غير صحيح. ومن الأكثر شيوعاً، استئصال جزء من قاعدة الأنف الجانبية يمثل “Q” تشويه فى قاعدة الأنف الخارجية. بعبارة أخرى؛ تظهر القاعدة الأنفية بشكل غير طبيعى، لأن الشكل الأملس للأنف تم قطعه أو لأن ينتج عن ذلك عدم تماثل فى الشكل نتيجة استئصال هذا الجزء. بالإضافة إلى ذلك، يتسبب الاستئصال الزائد فى ضيق فتحة الأنف ومن الصعب بل يكاد يكون من المستحيل أن يتم تصحيح هذا. بعبارة أخرى؛ إذا تم تقليص قاعدة جانبى الأنف بطريقة غير صحيحة، سوف يفقد المريض الانحناء الطبيعى للأنف وتظهر فى شكل مثلثى ( مثل مايكل جاكسون أو لاتويا ).

يقوم دكتور سوليمانزديه و دكتور ليتنر بوضع عملية تصغير فتحات الأنف فى سياق الخطة الجراحية الشاملة ولكن عادة يتم تأجيل هذا الجزء من الخطة إلى نهاية العملية الجراحية. لا يمكن لأى جراح قبل العملية الجراحية تحديد المكان ، الشكل، المساحة المطلوب تغييرها فى قاعدة جانبى الأنف وذلك لأن حجم وشكل الأنف وكذلك عرض واتساع الجانبين يتأثروا بالتغيرات الأخرى التى تتم أثناء عملية تجميل الأنف. بشكل خاص، زيادة بروز رأس الأنف ( تكبير طرف الأنف)، يقلل بشكل ملحوظ عرض واتساع قاعدة جانبى الأنف. من ناحية أخرى، ارجاع طرف الأنف للخلف( تصغير طرف الأنف ) يتسبب على الأقل فى اتساع فتحتى الأنف و تصبح الأنف مستديرة. ولذلك، يرى الدكتور أن جراحة قاعدة جانبى الأنف إجراء مساعد ومفيد يتم استخدامه كإضافة جمالية أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير تقنياتهم الخاصة على مر السنين، لإتاحة الفرصة بشكل أكبر للحصول على ملمس ناعم وأنف طبيعية مع عدم وجود أثر ملحوظ للجرح.

كيف يمكننا تضييق الخياشيم

تأمين جراحة تجميل الأنف

Come in for a Consultation with Drs. Solieman and Litner

Call today for a consultation
(310) 276-6800 or click here.

Contact Us
fingers picture

I would like to receive quarterly newsletters from Beverly Hills Profiles

*Required

X

Sign Up For Our Newsletter
to Receive Special Offers!